متاجر وشركات شهيرة تنضم لمبادرة #الشعب_يأمر

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استجابت إدارة سلاسل ماركت توفير للمواد الغذائية "" للانضمام لمبادرة #الشعب_يأمر التي أطلقها الإعلامي .
يقول مدير تسويق سلاسل ماركت "كازيون"  إسماعيل حافظ ل"دوت مصر" أننا مع أي مبادرة في صالح لأنها الاستراتيجية التي بنت عليها "كازيون" رؤيتها منذ أنشئت، وتلك ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي نعمل بمثل تلك المبادرات في صالح المواطن أو المستهلك، فعلى سبيل المثال أطلقنا العام الماضي مبادرة "تخفيض الأسعار" منذ نوفمبر وذلك بعد اجتماع مع الرئيس طالب فيه التجار بتخفيض الأسعار، واستجابة لطلب الرئيس أطلقنا المبادرة، ونجحت المبادرة، لأننا قمنا بتوفير السلع الأساسية للمواطن بسعر منافس للسعر الموجود بالسوق.
ولدينا في خطتنا المقبلة عروض كلها في صالح المواطن، وسنطلق بدءا من الأسبوع المقبل عرض اسمه "الشروة" وهو عبارة عن مجموعة سلع أساسية تفيد المواطن بسعر يقل عن 50 جنيه، ومن خلال هذين العرضين نستغني عن هامش الربح بل ويكون فيه نسبة خسارة بسيطة، لدعم المواطن في بعض السلع الأساسية.


العرض الأول عبارة عن 4 علب تونة وبرطمان صلصة وكيلو أرز وزجاجة زيت ب 30 جنيه، والعرض الثاني ب 40 جنيه عبارة عن فرخة وزجاجة زيت وزجاجة خل وعلبة حليب.
أما بالنسبة لشهر سيكون فيه العديد من العروض والتخفيضات والمفاجآت للمستهلك بمناسبة عيد ميلاد كازيون.
لكن يوجد مشكلة لدينا حسب كلام "إسماعيل حافظ" أننا عندما نجهز عروض يتسابق عليها صغار التجار ويستفيدوا بالتخفيض، ويبيعوا للمواطن بسعر أعلى، لكننا نحاول التعامل مع تلك المشكلة بوضع حد أقصى لطلبات الشراء، كما فعلنا في رمضان الماضي.

تجار ينضمون فورا لمبادرة #الشعب_يأمر
من جهة أخرى قامت بعض الجهات بالتضامن مع حملة #الشعب_يأمر على صفحتها التي أنشئت مساء أمس أثناء برنامج الإعلامي عمرو أديب وقامت بعمل تخفيضات مثال مركز "كريزي كورسز" لإعطاء دبلومة الجرافيكس ب 1500 جنية بدلا من 3000 جنيه بنسبة تخفيض 50%.
كذلك إعلان عن شركة "كار كلينيك" لتنظيف السيارات التي أعلنت عن خصم 10% استجابة لمبادرة الشعب يأمر.
ويوجد محلات لبيع المفروشات الحديثة وجزارين ومحلات لبيع الملابس قاموا فورا بالإعلان عن منتجاتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ودعمهم للمبادرة بعمل تخفيضات تصل إلى 20%.

مكرونة ريجينا أول شركات الأغذية المنضمة للمبادرة

جزار يدعو لمقاطعة اللحوم لمحاربة الغلاء في فيصل

كار كلينيك تعلن عن تخفيض استجابة للمبادرة

محل ملابس يخفض أسعار ملابس الخريف والشتاء استجابة للمبادرة

مواطن يعمل بنقل الرمل والزلط يستجيب للمبادرة ويخفض أسعاره

محلات إيزي تكس للمفروشات تخفض أسعارها حتى 25%

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب أطلق مبادرة #الشعب_يأمر أثناء برنامجه اليوم على قناة أون تي في، واستجابت فورا بعض الشركات أشهرهم مكرونة ريجينا، كما استجاب رئيس غرفة الصناعات الغذائية للمبادرة، وتم عمل عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان الشعب يأمر ولكن أكثرهم وصل عددها منذ أمس الإثنين 3أكتوبر إلى أكثر من 18 ألف حتى اللحظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق