محافظ الشرقية: نسبة الاستجابة للشكاوى 83%

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

شدد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على مدير مديرية الزراعة، بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء؛ للتصدي بكل قوة لعمليات حرق قش الأرز، وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة اللازمة، مع تفعيل الاستفادة من مكابس قش الأرز والمغارم، وعمل نوبتجيات فعاله طوال اليوم للتصدي لظاهرة حرق قش الأرز "السحابة السوداء" حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع كافة الإشغالات ورفع القمامة بالأماكن المحيطة بالمدارس؛ لخلق بيئة صحية للتلاميذ مع رفع كفاءة المعدات المستخدمة في أعمال النظافة.

وطلب المحافظ من مدير مديرية التموين وضع خطة للمرور المستمر على الأسواق والمحلات التجارية التي تقدم سلع للمواطن، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإحكام السيطرة على الأسعار والتأكد من صلاحية المنتج للاستهلاك والاستخدام الآدمي.

 ودعا المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير أماكن تصلح كمنافذ لبيع السلع الأساسية والضرورية المقدمة من جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة؛ لتقدم للمواطنين بأسعار أقل من السوق، لمحاربة جشع التجار ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

شاهد أيضا

ونبَّه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة السيطرة ومتابعة السيارات التي تعرض منتجات غذائية أمام المواطنين؛ للتأكد من صلاحيتها واستخدامها للإستهلاك الآدمي والجهة التابعة لها.

وأوضح المحافظ أن نسبة استجابة الرد على الشكاوى الواردة على موقع رئاسة الوزراء تخطت الــ 83 % وذلك نتيجة للإستجابة السريعة للرد على الشكاوى وسركة التفاعل معها والعمل على إزالة أسبابها مؤكداً أن حل مشاكل المواطنين على قائمة أولويات عمل الجهاز التنفيذي للمحافظة.

واستعرض المحافظ معدلات آداء الرد على الشكاوى الواردة من موقع رئاسة الوزراء وخدمة المواطنين مشدداً على ضرورة الإنتهاء وحل كافة الشكاوى في موعد أقصاه 72 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق