ضبط 3 من القائمين على تسفير الأشخاص خارج البلاد بطرق غير شرعية بالقاهرة والدقهلية

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واصلت الأجهزة الأمنية جهودها في إحباط محاولات الهجرة غير الشرعية.. وتمكنت من ضبط 3 من القائمين على تسفير الأشخاص خارج البلاد بطرق غير شرعية.

كانت الأجهزة الأمنية قد واصلت جهودها الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها لاسيما جرائم الهجرة غير الشرعية عبر السواحل البحرية والدروب الصحراوية المختلفة وملاحقة وضبط الضالعين فى تلك الجرائم للحد من انتشار تلك الظاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الأخيرة في مديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة.. لقيامه بتجميع عدد من الأشخاص بالشقة محل سكنه وتحصيل مبالغ مالية منهم مقابل تسفيرهم خارج البلاد عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات هجرة غير شرعية ، وأمكن ضبط 7 أشخاص من بينهم طفلين يحملون جنسية إحدى الدول العربية داخل الشقة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتجميع مبالغ مالية من (3) أشخاص بقصد تسفيرهم هجرة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية عبر البحر المتوسط، فضلا عن ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتسهيل عمليات الهجرة غير الشرعية عبر البحر لإحدى الدول الأوروبية باستخدام وسائل نقل غير صالحة للإبحار.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود واستمرار باقي الحملات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق