«اتصالات» تدعم مشروعات الشركات الصغيرة والمتوسطة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قامت شركة «اتصالات مصر» برعاية فاعليات مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجوم الأعمال «SME Beyond Borders» والذي يقام في مصر للمرة الأولى، وذلك من منطلق أهمية الدور الذي تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في نجاح اقتصاديات الدول المتقدمة، خاصة و أن هذه القمة تعد فرصة هامة لالتقاء الشركات في مكان واحد، في ظل وجود خبراء ومتخصصون دوليون، يعملون على إثراء المشاركين بالخبرات الكبيرة وتقديم الدعم التقني والعلمي لهم.

وأوضحت «اتصالات مصر» أن فعاليات المؤتمر تعد صفحة جديدة في عالم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث أنها تؤسس لحوار هو الأول من نوعه، باعتباره يجمع بين أصحاب القرار والخبراء، ويسلط الضوء على التحديات التي تواجه هذا القطاع، الذي يضم أكثرمن مليون مؤسسة في مصر، في محاولة لإيجاد الحلول ونماذج النجاح حول العالم وتطبيقها في مصر.

وقد شهدت فعاليات المؤتمر تكريم المؤسسات التي تتمتع بسجل نجاح على مدى سنوات أعمالها في قطاعات الأعمال المختلفة بالسوق المصرية.

شاهد أيضا

وقال المهندس خالد ربيع، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، إن شركة اتصالات خلال السنوات الأخيرة قامت بالتركيز على دعم مفهوم الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إنشاء إدارة خاصة لخدمة هذا القطاع من الشركات، وطرح حلول ومنتجات تكنولوجية حديثة لها، مع توضيح كيفية الاستفادة من تلك الحلول المبتكرة الذكية لتمكين المؤسسات من التحول نحو عصر التكنولوجيا بنجاح.

ونوه ربيع، بالخدمات وحلول الأعمال الذكية الخاصة التي تقدمها اتصالات مصر للشركات المتوسطة والصغيرة، منها خدمات تكنولوجيا الحوسبة السحابية، والتي تتيحها الشركة من خلال منصة مجهزة بمجموعة من الحلول المتكاملة، بما في ذلك كافة تطبيقات الأعمال التي تيسر عمل إدارات الشركة مثل المخازن والموارد البشرية والمشتريات والمحاسبة والفواتير، فضلاً عن إتاحة خدمات استضافة الموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني وكذلك خدمة الخوادم الافتراضية.

كما تقوم الشركة بتسهيل بعض الخدمات للشركات مثل الاستشارات القانونية وإدارة الموارد البشرية والتدريب وتسهيل إجراءات السفر، والعديد من الخدمات التي تتيح للشركات التفرغ لتنمية أعمالهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق