حبيب يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لـ«الجندي المجهول»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتبت - أسماء أشرف:

قام المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، واللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، والعميد طيار أشرف محمد الصادق قائد قاعدة بني سويف الجوية، والعقيد محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، اليوم الأربعاء، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بحديقة الخالدين بميدان الشهداء بمدينة بني سويف.

وقرأ المحافظ الفاتحة ترحما على شهداء الواجب من أبناء مصر المخلصين، وبعد الانتهاء من وضع الأكاليل، وتم عزف سلام الشهيد والنشيد الوطني، في حضور العديد من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وسط جموع من المواطنين وأهالي بني سويف بمصاحبة عزف الموسيقى النحاسية التابعة وسط ترديد للأغاني الوطنية ورفرفة الأعلام.

على صعيد آخر، توجه حبيب ومرافقوه من القيادات الأمنية والعسكرية لافتتاح محطة رفع الصرف الصحي بقرية رياض باشا مركز بني سويف على مساحة 400م بطاقة 38 م3/ث وبلغت تكلفتها 9 ملايين جنيه وتخدم 10700 مستفيد.

حيث تفقد المحافظ مكونات المحطة واستمع لشرح من القائمين على التنفيذ لمراحل المشروع الذي يتكون شبكات بطول 5.1كم وخط طرد بقطر 225 ملل وطول 1.5كم من المحطة حتى عزبة بلبل، موجها بمتابعة المحطة وإجراءات تشغيلها بطاقاتها كاملة وسرعة إنهاء التوصيلات المنزلية الخاصة بالمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق