الحكومة تضح 7 آلاف طن سكر يوميا بسعر 5 جنيهات للكيلو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار - التابع لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بوجود نقص في كميات السكر المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية وارتفاع أسعاره، تواصل المركز مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتي أكدت حرصها على توفير السكر في المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية ليباع للمستهلك بسعر 5 جنيهات للكيلو الواحد.

أوضحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنها تواصل ضخ ما بين 4 إلى 6 ألاف طن سكر يوميًا بكافة المجمعات الاستهلاكية وفروعها على مستوى محافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات المواطنين من هذه السلعة الاستراتيجية، كما تم رفعها إلى 7 ألاف طن خلال الفترة الحالية، لمواجهة أي عجز ولتأمين احتياجات السوق المحلي، إضافة إلى اتخاذ تدابير احتياجات الشركات الصناعية.

أضافت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنها لاحظت بالفعل خلال الفترة الأخيرة وجود نقص بكميات السكر في بعض المناطق على مستوى الجمهورية، إلّا أنه تم التعامل معها بشكل سريع ومباشر من خلال ضخ كميات إضافية لسد العجز ولتلبية احتياجات المواطنين.

شاهد أيضا

كما أن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، يقوم بشكل مستمر بعمل رصد ميداني على أرض الواقع للتعرف على الأماكن التي تشهد عجزًا في بعض السلع الأساسية ويتم إبلاغ الجهات المعنية للتعامل الفوري معها.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق