مران الأهلي.. غياب الشناوي وتصعيد عمرو خالد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

انتظم عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه صباح اليوم الأربعاء، بعد تخلّصه من آلام النزلة المعوية التي طاردته خلال الأيام الثلاث الماضية، وشارك متعب بقوة في التدريبات الجماعية اليوم ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة بعد تعافيه من آلام النزلة المعوية وانخفاض السوائل في الجسم.

وسجّل محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، غيابًا عن المران، ولم يشارك اللاعب في تدريبات حراس المرمى - التي شهدت تواجد الثلاثي أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض، وعمرو خالد، من الناشئين، وذلك تحت إشراف، طارق سليمان، مدرب حراس المرمى.

جاء غياب الشناوي، بسبب سفره لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بالتجنيد، وقال طارق سليمان، إن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني لإنهاء بعض أوراق من محل إقامته، وأن الحارس لم يلازم الفريق بعد المران الصباحي أمس الثلاثاء إلى أحد الفنادق، بسبب إنهاء بعض الأوراق في القاهرة، إلّا أنه اتجه لمحل إقامته لإنهاء باقي الأوراق.

شاهد أيضا

وانتظم مسعد عوض، حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وكان مسعد عوض غادر مران الفريق أمس الأول، واكتفى أمس، بأداء جِلسة في الجيم ومتابعة المران من على مقاعد البدلاء قبل عودته اليوم الأربعاء، للمشاركة بقوة في التدريبات الجماعية.

يذكر أن الأهلي يخوض اليوم الأربعاء، مرانه على فترة واحدة نزولًا بالحمل البدني للاعبين قبل خوض ودية العبور عصر غد الخميس، استعدادًا لمواجهة الداخلية المرتقبة 15 أكتوبر الحالي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق