وليد سليمان يغادر مران الأهلي.. وشعلان يخصص برنامجا بدنيا لمتعب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

خصص التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا منفردًا لعماد متعب، بعد الانتظام في مران الفريق عقب 72 ساعة.

وكان متعب قد تغيب عن مران الفريق خلال الـ72 ساعة الأخيرة، بإذن من الجهاز الفني، بسبب معاناة اللاعب من نزلة برد شديدة، وشارك متعب في الجزء الأول من مران الفريق، إلّا أنه خرج من التقسيمة التي أجراها حسام البدري، بسبب خضوعه للبرنامج البدني.

وغادر وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات فريقه صباح اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابة عضلية اشتكى منها بعد مرور 35 دقيقة من الفريق.

واكتفى اللاعب بخوض الجزء الأول من تدريبات فريقه قبل الخروج وعقد جِلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، انتهت بمغادرة اللاعب للمران وتخلفه عن التقسيمة التي أقامها الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري.

شاهد أيضا

من جهة أخرى، اكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، بـ60 دقيقة في مران فريقه صباح اليوم الأربعاء، خوفًا من تعرّض اللاعبين للإجهاد العضلي. 

يشار إلى أن لاعبو الأهلي خاضوا تدريباتهم أمس الثلاثاء على فترتين قبل العودة للمران على فترة واحدة اليوم الأربعاء في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية المرتقبة 15 أكتوبر الحالي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

ويخوض الأهلي ودية عصر غد الخميس، أمام العبور، استعدادًا لمواجهة الداخلية ومن ثم فضّل "البدري" الاكتفاء اليوم بمران 60 دقيقة فقط، خوفَا من تعرّض لاعبيه للإجهاد العضلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق