فيديو| ضياء السيد: حظوظ كوبر أفضل من برادلي.. وأشعر بالخوف لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال ضياء السيد، مدرب المنتخب الوطني السابق، إنه كان يقصد بالمنشور الذي نشره اليوم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ردود الأفعال حول مستقبل الأرجنيتني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب إعلانه قائمة الفريق لمواجهة الكونغو.

وأضاف السيد، خلال مداخلته الهاتفية، مساء اليوم الثلاثاء، ببرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، «لقد مرينا بنفس التجربة في التصفيات الماضية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، وكان بعض الأفراد من داخل اتحاد الكرة، يخرجون في البرامج والتحدث عن الجهاز البديل قبل أن نخوض التصفيات من الأساس.

وتابع، أن ظروف المنتخب في تصفيات 2014 كانت أسوأ، لعدم قدرة الفريق على إقامة مباراة ودية قوية استعدادًا لمواجهة غانا، وواجه الفريق أوغندا وسط عدد كبير من المشكلات وقتها.

واستكمل، «كوبر مدرب عالمي، وحقق أحد الأهداف المطلوبة منه، وتعرض للهزيمة في مباراة ودية، وأشعر بالخوف من تكرار تجربة برادلي معه، خاصة أن كوبر يسير وحده، دون مساندة قوية».

واختتم ضياء السيد حديثه، موضحًا، أن معه مجموعة جيدة من اللاعبون، الذين لديهم طموح لتحقيق نتائج جيدة، والتأهل لمونديال روسيا 2018، والظروف حاليًا أفضل، والفرصة موجودة بشكل أكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق