ياسين عشرة يفوز بكأس بطولة العالم للرماية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

حصد الرامي المصري ياسين عشرة، المركز الأول في منافسات كأس الرئيس ضمن فعاليات بطولة العالم للرماية، على الأطباق المروحية، المقامة في القاهرة لأول مرة حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

وتمكن عشرة من حسم الكأس لصالحه بعد تغلبه على الرامي الدولي زياد أشرف في المنافسات المفتوحة، كما فاز أيضًا في فئة الناشئين.

وفي منافسات الرواد، فاز الرامي كلوديو سان جيورجيو، وفي فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفي لينارد، وفي منافسات فوق السن فاز الرامي ميساك ليليكيان.

شاهد أيضا

وبدأت المنافسات اليوم على بطولة كأس «الرئيس»، والتي شارك فيها أكثر من 300 رامي ورامية من أكثر من 18 دولة على مستوى العالم، من بينها مصر وإنجلترا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وجنوب إفريقيا.

وجرت المنافسات ضمن خمس فئات مختلفة وهي الفئة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، حيث تنافس الرماة على صيد 12 طبقًا بـ 4 ميادين أولمبية بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي التاسعة من صباح غد الأربعاء، تنطلق مسابقة الجائزة الكبرى والتي تستمر على مداريومين، وتكون المنافسة على صيد 20 طبق، على أن يتم اصطياد 12 طبق غدا الأربعاء و8 أطباق بعد غد الخميس الذي سيشهد إعلان نتائج الجائزة الكبرى والإعلان عن بداية المنافسات النهائية في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق