لاعب منتخب طائرة الجلوس يكشف عن «الظلم المستفز» من وزارة الشباب والرياضة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

توجه منتخب الطائرة جلوس الي وزارة الشباب والرياضة للمطالبه بحقه بعدما حصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية عقب الفوز على صاحب الأرض البرازيل. 

فجر حسام مسعود، لاعب منتخب الطائرة جلوس، مفاجأة حول تعرضهم لـ"ظلم بين"  - بحسب وصفه - فيما يخص مكافآت حصد  الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بالبرازيل.

وقال "مسعود" - في تصريحات خاصة لـ"التحرير" اليوم الثلاثاء - "اجتمعنا مع خالد عبدالعزيز، ولم نتوصل لحل يرضي الجميع، وسيعرض الأمر على رئيس الوزارء وسيتم الرد يوم الأحد المقبل"، مضيفًا أنهم المنتخب الجماعي الوحيد الذي لم يحصل على حقه حتى الآن، ودائما يتعرض للظلم، لكن هذه المرة "ظلم مستفز"، بحسب قوله.

شاهد أيضا

وعن طريقة توزيع المكافآت على اللاعبين في اللعبة الجماعية، قال حسام مسعود "المنتخب الجماعي يحصل كل لاعب على نصف مكافأة اللاعب الفردي، في حال حصول لاعب الفردي على 500 ألف جنيه، يحصل لاعب الجماعي على 250 ألف جنيه". 

وأشار "مسعود"، إلى أن وزير الشباب والرياضة وعدهم بزيادة المكافأة حال الحصول على ميدالية، وذلك في مؤتمر صحفي قبل البطولة.

واختتم لاعب منتخب الطائرة جلوس تصريحاته باإشارة إلى أنه حال عدم التوصل إلى حل يوم الأحد المقبل، سيتوجهون لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق