بالفيديو.. حسام البدري يكشف عن 3 لاعبين سيقتحمون تشكيل الأهلي قريبًا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن شخصية الفريق من أهم الأمور في كرة القدم، ومن حق كل مدير فني أن يختار الصفقات التي يجلبها النادي، لأنه من الممكن أن يكون لاعبًا جيدًا، لكنه لا يتماشى مع شخصية المدرب، وهو ما يعد طبيعيًا في القلعة الحمراء.

وأشار البدري، خلال لقائه بحلقة الاثنين، من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «on sport»، إلى أن هناك من يتحدث عن عدم إشراكه لبعض العناصر الجديدة، خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق، موضحًا أنه يرغب في أن يحدث ذلك فى الظروف والوقت المناسب.

وأضاف، أن جميع اللاعبين الجدد يرغبون في المشاركة وإثبات ذاتهم، وقد يتسبب التسرع في الدفع بلاعب بأن «أخلص عليه»، خاصة أن الفريق خارج من فترة عصيبة، كاشفًا أنه أرسل رسالة نصية لأحمد الشيخ لاعب الفريق المعار حاليًا لمصر المقاصة، متمنيًا له التوفيق بعد تألقه مع الفريق الفيومي.

شاهد أيضا

وتوقع البدري، أن يتحسن أداء النيجيري جونيور أجاى، مع الفريق خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه لديه ثقة كبيرة في قدرات محمد حمدي زكي، وأن ميدو جابر لاعب جيد، لكنه مازال يشعر بشيء من الرهبة، وأن هذا الثلاثى الأقرب مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة بالأهلي ليست بالكثيرة.

وتابع، أنه لم يخوض سوى 3 مباريات، كاشفًا عن اقتراب بعض اللاعبين من الدخول في حساباته لاختيار قائمة كل مباراة، حتى في حراسة المرمى، التي تشهد منافسة شديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق