إصابة 17 شخصا في حادث تصادم ومشاجرتين بالقليوبية

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصيب 17 شخصا بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، في حادث تصادم سيارتين ميكروباص ومشاجرتين.

ففي حادث تصادم على طريق مصر - إسكندرية الزراعي، أصيب 12 شخصا إثر تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق عند مدخل قرية قلما التابعة لقليوب في اتجاه العودة من القاهرة، وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارتين أجرة قادمتين من القاهرة باتجاه بنها، اختلت عجلة القيادة في يد قائد إحداهما، ما أدى إلى اصطدامهما، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ورفع أنقاض الحادث من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

وعلى صعيد منفصل، أصيب عاملان في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على مبلغ مالي بشبين القناطر، وتم ضبط المتهمين وبحوزة الأول فرد خرطوش وبحوزة الثاني سلاح أبيض، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد في مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب الخلافات العائلية بمنشية النور ببنها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وضبط طرفي المشاجرة، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على حريق نشب في جراج للسيارات بشارع كريستال عصفور بشبرا الخيمة، ومنع امتداده، وأسفر الحريق عن اشتعال 3 سيارات، وتولت النيابة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق