«الكهرباء»: صرف تعويضات للشهداء الأربعة في تفجير سيناء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، الدكتور محمد اليماني: إن "الوزارة تدرس حاليًا وبشكل عاجل الطرق كافة لصرف المسحتقات لأسر شهداء ومصابين الكهرباء جراء انفجار قنبلة بإحدى السيارات التابعة لشركة نقل الكهرباء، أمس الأحد بسيناء"، لافتًا إلى أن وفد رسمي من وزارة الكهرباء سيتوجه، مساء اليوم الاثنين، لمنطقة القنطرة شرق للمشاركة في عزاء الشهداء الأربعة.

وأضاف اليماني لـ"التحرير"، أنه سيتم صرف مبالغ مالية وتعويضات للشهداء من وزارة الكهرباء، ووزارة التضامن الاجتماعي، مشددًا على أن الوزارة ستقدم دعم لأسر الشهداء والمصابين، متمثلة في "دراسة" تعيين أحد أقارب الشهداء، على سبيل المثال، بخلاف حصول زويهم على مبالغ مالية جيدة، قائلًا: "هنصرف مستحقات الشهداء وبزيادة".

شاهد أيضا

جدير بالذكر، أنه في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الأحد، وأثناء توجه فرقة صيانة خطوط شبكة نقل الكهرباء للعمل على الدائرة رقم 2 خط (بئر العبد -المساعيد -العريش) جهد 220 ك.ف. المفصولة للصيانة، حدث انفجار لعبوة ناسفة في إحدى سيارتي الفرقة وذلك بمنطقة الروضة بشمال سيناء، ونتج عن الانفجار استشهاد أربعة فنيين وإصابة اثنين آخرين، أحدهما إصابته خطيرة، وتؤكد الوزارة على القيام باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذا الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق