حبس سائق وشقيقه استوليا على 67 طن ألومنيوم فى التبين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة التبين حبس سائق وشقيقة تباع 4 أيام علي ذمة التحقيق فى اتهامهما بالاستيلاء على 67 طن ألومنيوم خام، واتهما مجهولين بمداهمتهما والاستيلاء على الحمولة أثناء نقلها من مصنع ألمونيوم نجع حمادى بقنا إلى شركة بالقاهرة.

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة التبين قد تلقوا بلاغا من "مصطفى.ك" 27 سنة سائق، وشقيقه "محمود" 23 سنة تباع، اتهما فيه مجهولين بمداهمتهما أثناء سيرهما بالسيارة ملكهما والمحملة بـ67 طنا من الألومنيوم الخام تقدر قيمتها بـ2 مليون جنيه، والخاصة بشركة نجع حمادى بمحافظة قنا، حيث كانا فى طريقهما لتسليمها إلى شركة بالقاهرة.

 

وزعم المتهمان أن السيارة تعطلت بهما على طريق الكريمات دائرة قسم التبين، وأثناء إصلاحها فوجئا بسيارة ربع نقل يستقلها 7 ملثمين بحوزتهم أسلحة نارية واستولوا على متعلقاتهما الشخصية والسيارة وما عليها من حمولة تحت تهديد السلاح، كما عصبوا اعينهما وخطفوهما واحتجزوهما فى مكان غير معلوم وبعدما أطلقوا سراحهما اكتشفا أنهما فى مركز الصف.

 

التحريات، أكدت كذب البلاغ، وبإعادة مناقشة الشاكيان عدلا أقوالهما واعترفا باختلاقهما الواقعة والاستيلاء على حمولة السيارة وبيعها لشخص يدعى "قدرى" مقيم فى محافظة سوهاج "جار ضبطه" مقابل 600 ألف جنيه، حيث سلم"قدرى" المبلغ لأسرتهما فى سوهاج، فيما خزنا هما الحمولة المستولى عليها بأحد مخازن الخردة فى أبو رواش، وتركا متعلقاتهما الشخصية بحوزة أحد معارفهما.

 

وبإرشاده المتهمين ضبطت الشرطة السيارة على طريق الأتوستراد، وضبطت  67 طنا و744 كيلو ألومنيوم "سلك" فى مخزن بمنطقة أبو رواش وعقب ذلك تحرر لهما المحضر رقم 3351 لسنة 2016 وتولت معهما النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهما على ذمته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق