ضبط سمسار هجرة غير شرعية في الدقهلية

الدستور 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية في ضبط سمسار الهجرة غير الشرعية متورط في تسفير الشباب إلى الخارج.

تلقى اللواء مصطفى النمر ، مساعد وزير الداخلية عن أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تفيد تسهيل "السيد. م"، 58 عامًا، عاطل، تسفير الشباب للدول الأوروبية عن طريق البحر بطرق غير مشروعة مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها منهم تتراوح من عشرين إلى ثلاثين ألف جنيه مصري.

وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من مباحث الأموال العامه برئاسة المقدم سعيد شعير، رئيس مباحث الأموال العامة، الرائد أحمد شبانة، رئيس مباحث طلخا ، من ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف شفاهة بصحة ما ورد بالتحريات، كما أدلى المتهم بأسماء بعض سماسرة الهجرة غير المشروعة بالدقهلية.

يذكر أن مباحث الأموال العامة بالدقهلية قد تمكنت في ساعة متأخرة من مساء امس من ضبط "م. م . ع" 38 عامًا، وبمواجهته اعترف بتسهيل تسفير الشباب للدول الأوروبية عن طريق البحر بطرق غير مشروعة مقابل مبالغ مالية .

كما تمكنت مباحث الأموال العامة الأسبوع الماضى من ضبط "محمد. م" ، 34 عامًا، عاطل ، بحوزته هاتف محمول وبفحصه تبين أنه يحوى صور تأشيرات لعدة دول أجنبية، وبطاقات شخصية للعديد من الأشخاص ورسائل نصية بينه وبينهم تفيد رغبتهم في السفر للدول الأوروبية عن طريق السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق