"الفاس وقعت في الراس" والمتهم "جن".. عاطل يشُجّ رأس والدته بمنشأة القناطر

الدستور 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمر المستشار بدر مراون، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بحبس "مريض نفسي" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والداته المسنة في مركز منشأة القناطر.

وكان اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا يفيد بمقتل "فوزية .ع"، 58 عامًا، ربة منزل، على يد "محمود. ف"، 34 عامًا، بمركز منشأة القناطر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد عمرو البرعى، مفتش مباحث شمال أكتوبر ، والمقدم على عبد الكريم ، رئيس مباحث مركز إمبابة .

وتبين من الفحص وجود جثة المجني عليها مصابة بتهشم في عظام الجمجمة، وشج بالرأس، وتبعثر أجزاء من المخ.

وبسؤال الأهالى أكدوا أن نجلها قتلها بحجة أن الجن دفعه لذلك، وظل يردد: "الجن أمرني أقتلها، وأنا نفذت الأمر"، وتم ضبط المتهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي أصدرت قراراها المتقدم، برئاسة بدر مراون، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية،وعرضه على مستشفى الأمراض العصبية والنفسية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن والد المتهم توفى منذ أكثر من 30 سنة، وحاول المتهم أن يبحث عن عمل لكن دون جدوى، ومع مرور الوقت بدأت المشاكل تعرف طريق منزله وكان دائما على خلاف مع والدته بسبب الميراث، وخلال الأشهر الأخيرة تطور الأمر بينهما وبدأ المتهم يتصرف بغرابة.

وأضاف المتهم أنه بالفترة الأخيرة بدأ يتخيل أن والدته تخطط لقتله، لذلك قرر أن ينتقم منها فاستغل تواجدها بالمنزل وأحضر فأسا وقام بالتعدى عليها وضربها على رأسها حتى سقطت غارقة فى دمائه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق