الجالية المصرية بفرنسا تدعو زوار مهرجان «سان دوني» لزيارة القاهرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

شارك الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا أمس السبت في فعاليات المهرجان السنوي لمدينة "سان دوني" الفرنسية، وذلك من خلال الجناح المصري الذي أقامه تحت شعار "زوروا مصر" بالتعاون مع جمعية التضامن المصرية الفرنسية.

شاهد أيضا

واستقبل رئيس الاتحاد عبدالحميد نقريش، زوار الجناح المصري من الفرنسيين والأجانب المولعين بالحضارة الفرعونية العريقة، حيث أبدوا حرصا شديدا على التعرف على المقاصد السياحية المختلفة في مصر.
وقام الجناح المصري بتوزيع المواد الدعائية والهداية التذكارية على الزائرين للتعريف بتنوع المنتج السياحي المصري، وتناسبه مع كافة شرائح الدخل، من سياحة أثرية لا سيما في مدينة الأقصر - التي تحوي ثلث أثار العالم - والسياحة الترفيهية بالبحر الأحمر في مدينتي شرم الشيخ والغردقة، والسياحة الدينية والروحية من خلال مسار رحلة العائلة المقدسة.
وقدم أعضاء الاتحاد شرحا وافيا عن الأحوال في مصر بأنها تنعم بالأمان والاستقرار وأنها دوما ترحب بالسواح وتوفر لهم كل خدمات الراحة و الضيافة.
وافتتح المهرجان - الذي تشارك فيه 134 دولة - عمدة سان دوني، ديديه بيار، وعدد من المسؤولين المحليين، وأبدى المسؤولون الفرنسيون سعادة بالغة بالمشاركة المصرية متمثلة في الدبلوماسية الشعبية، معربين عن دعمهم لتنشيط السياحة إلى مصر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق