عاجل.. حريق في محطة الترحيلات بالمحلة

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت محطة الترحيلات التي تحوي أكثر من 120 طنا من أكوام القمامة والمخلفات البلاستيكية والصناعية بمدينة المحلة الكبرى، حريقا تسبب في تصاعد الادخنة والأبخرة السامة، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية مدعومة بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتأمين حياة المواطنين من المخاطر البيئية.
تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أشرف درويش مساعد مدير فرقة المحلة بورود بلاغ من شرطة النجده باندلاع حريق هائل بمجمع القمامة بمحطة الترحيلات " مجمع أطنان القمامة" وبمحيط مجمع المواقف.
وانتقل اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مدينة والمهندس صلاح موسي نائب رئيس المدينة  والمهندس كامل أبو يونس نائب رئيس حي ثان المحلة إلي مكان الحريق للوقوف على أخر تطورات الموقف  ومتابعة أحوال الحريق وتأمين حياة المواطنين.

تسبب اشتعال النيران في تصاعد أدخنة وسحابة سوداء سامة تسبب فى إثارة غضب العاملين بمستشفي الصدر العام بسبب حالات ضيق التنفس التى تعرض لها المئات من المرضي فضلا عن تصاعد الأدخنة السامة لمسافه تزيد عن 7 كيلو مترات على مستوي المناطق السكنية بمنشية البكري وعزبة أبودراع ومحطة التيسير والجمهورية وسكة زفتي.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق