كوبر يتحدث عن استبعاد رباعي الأهلي والزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

وعد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، الجماهير المصرية ببذل أقصى جهد خلال لقاء الكونغو في أولى مباريات المنتخب المصري في تصفيات افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقال كوبر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، إن حماده طلبة لاعب النادي المصري هو الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب في الوقت الحالي، وإنه لديه ثقة كبيرة في اللاعب.

وعن استبعاد بعض اللاعبين قال كوبر: استبعاد أيمن حفني وعمرو جمال، أنا اخترت مجموعة اللعيبة المناسبة للمباراة المقبلة، والاختيارات من خلال تحليل الجهاز الفني للمباريات، واستبعاد حسام غالي لأسباب فنية والأمر ليس عقابا كما يصور البعض لأنه لا توجد أي مشكلة شخصية بيني وبين أي لاعب.

وتطرق كوبر لخط دفاع المنتخب قائلًا: "أحمد حجازي لاعب جيد، واللاعب كان جاهزًا للعب مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ولكن الجهاز فضل منحه راحة، وأيضًا علي جبر وأثق فيه تماما ومستواه في مباراة الوداد لا يقلقني".

واختتم كوبر تصريحاته بالحديث عن شيكابالا وطريقة لعب المنتخب قائلًا: "أعلم جيدًا أنه لاعب مميز وهناك لاعب آخر جاء مكانه ويلعب بشكل جيد، والمنتخب لديه طريقة لعب واضحة ولم يعتمد على محمد صلاح والكرات الطويلة مثلما يتحدث البعض".

من جهة أخرى تحدث إيهاب لهيطة عن برنامج تدريب المنتخب قائلًا: "المنتخب سيتدرب في برج العرب كل يوم الساعة 5 مساءً ويوم 7 أكتوبر سيكون المران في الساعة التاسعة صباحًا بسبب موعد السفر الذي تحدد له الثالثة والنصف عصرًا والوصول إلى برازافيل 9 ونص مساءً.

شاهد أيضا
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق