مصدر أمني يكشف مفاجأة في واقعة السطو على بنك cib واستشهاد شرطي

كايروبورتال 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : بوابة القاهرة السبت، 01 أكتوبر 2016 04:31 م

سطو مسلح

كشف مصدر بمديرية أمن القاهرة، عن هوية مرتكب واقعة السطو المسلح على بنك cib بمنطقة البساتين التابعة لقسم شرطة بولاق أبوالعلا، وأسفرت عن استشهاد عريف شرطة من قوات حرس المنشآت.

وقال المصدر بحسب صحيفة الوطن المصرية، أن نجل طبيب مشهور وراء الواقعة، مشيرا إلى أن قوات الأمن داهم منزل المتهم في منطقة الساحل، وتم نشر صوره على جميع الأقسام والمديريات، موضحا أن المتهم طالب بإحدى الجامعات، ولم تتمكن الشرطة من القبض عليه حتى الآن.

كانت وزارة الداخلية أعلنت استشهاد عريف الشرطة رمضان رجب جمعة، من قوة حرس المنشآت، الذي أصيب بطلق ناري في حادث الهجوم على أحد البنوك بمنطقة السبتية، داخل مستشفى الشرطة.

وقالت الوزارة إنه في أثناء وجود عريف الشرطة، وفرد الأمن الإداري أحمد إبراهيم إسماعيل، بمقر خدمتهما أمام فرع بنك cib بشارع السبتية منطقة بولاق أبوالعلا، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من الباب الزجاجي، وعند محاولتهما التصدي له، عاجلهما بإطلاق الأعيرة النارية من طبنجة بحوزته.


وأشارت إلى أن إطلاق المتهم للأعيرة النارية أسفر عنه إصابة عريف الشرطة، فيما تمكن المتهم من الهرب، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على فحص كاميرات البنك لتحديد هوية المتهم منفذ الواقعة وضبطه.

م .ع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق