شرطة سياحة تكافئ أمين شرطة رفض رشوة 500 دولار بشرم الشيخ

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قام المقدم وليد عابدين رئيس مباحث شرطة السياحة والاثار بشرم الشيخ بمكافئة امين الشرطة احمد توفيق لرفضه، رشوة 500دولار من احد تجار العملة بشرم الشيخ اثناء القبض عليه.

كان امين الشرطة احمد توفيق اثناء قيامة بعملة المكلف به على الممشى السياحى لمنطقة الماريوت شاهد احد تجار العملة يسير بصحبة احد السائحين العرب واصطحبة الى احد الكافهات واثناء الخروج من الكافية كان امين الشرطة فى انتظاره فظهرعلية علامات الارتباك فتم القبض علية وبتفتيشة عثر بحوزتة على 1210جنية مصرى و700دولار وبسؤاله عما كان يفعلة مع السائح السعودى افاد انه يقوم بتغييرالعملة له.

وحاول المتهم ويدعى ( أ.م و ) يعمل فى مكتب رحلات غزالة بيتش رشوة امين الشرطة وبدء معه بعرض من 200دولار حتى وصل الى 500دولار من اجل تركة لحالة الا ا ن امين الشرطة ابلغ احد ضباط السياحة المتواجد بالقرب من مكان عملة .وتمكنا من اقتياد المتهم الى مباحث السياحة لتحرير محضر له وعرضة على النيابة العامة .

وعقب ابلاغ رئيس مباحث السياحة بالواقعة وبسؤال امين الشرطة اكد ان المتهم قام بعرض رشوة علية وصلت الى 500دلار ولكنة رفض ذلك .وبسؤال المتهم ايد صحة ماقالة امين الشرطة.

ونظرا لأمانه امين الشرطة التى تكررت اكتر من مرة قام المقدم وليد عابدين رئيس مباحث السياحة بشرم الشرم بتكريم أمين الشرطة احمد توفيق بمبلغ مالى من جيبة الخاص امام زملائه حتى يكون ذلك دافعا لهم جميعا .
وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق