الأهلي يتسلم القميص الجديد.. ويتلقى دعوة من الكويت الكويتي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب - أحمد شحاته- أحمد خالد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، أن يخوض الفريق مرانه غدا الأحد على فترتين صباحية ومسائية، وذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز لتنفيذه خلال فترة توقف الدوري، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة من المران لمدة 3 أيام، عقب الفوز على وادي دجلة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز.

فيما حصل أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق على إذن من الجهاز الفني للفريق، بقيادة البدري، بالغياب عن المران المسائي غدا الأحد، لحضوره حفل زفاف شقيقه على أن يشارك في التدريب الصباحي.

من جهة أخرى، تلقى الجهاز الفني دعوة من فريق الكويت الكويتي لخوض مباراة ودية 9 أكتوبر الجاري.

شاهد أيضا

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الجهاز الفني يدرس العرض للبت فيه، بما يتناسب مع احتياجات الفريق والرؤية الفنية.

وكان مجلس إدارة النادي وافق على استضافة تدريبات الفريق الكويتي على ملاعب النادي بمدينة نصر، خلال الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر الجاري.

من جهة أخرى قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالنادي الأهلي، إن النادي تسلم القميص الجديد الخاص بالمباريات من شركة سبورتا الراعية لزي الفريق الأول.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق سيظهر بالزي الجديد بداية من مباراة الداخلية المقرر لها 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق