حبس نجار لاتهامه بقتل والدته بسبب حالة هياج نفسي بكفر الشيخ

الدستور 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت نيابة دسوق، بحبس نجار موبيليا، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل والدته، كما أمرت بعرضه على المستشفى الأمراض العقلية، لبيان سلامة قواه العقلية من عدمه.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد هشام مطر مأمور قسم دسوق، بإلقاء المقدم علاء سكران، رئيس مباحث قسم دسوق القبض على "محمد أ.م." نجار موبيليا 36عاما، لاتهامه بقتل والدته خنقًا.

وكشف طليقة المتهم الجريمة حينما توجهت لأخذ ابنتها الطفلة من والدها، وفوجئت بها تبكى على جدتها المقتولة وبها آثار خنق وكدمات بسبب الضرب بأماكن مختلفة من جسدها، واتهمت طليقها بقتلها.

وأمام رئيس المباحث قالت الطفلة أنها استيقظت من نومها ليلا على صوت ضرب والدها لجدتها، وحينما لاحظ ذلك طالبها بالنوم مدعيا وجود جن وقرين بجسد الجدة وهو يخرجه منها، وإن لم تنم سيفعل بها ما يفعله بجدتها فنامت الطفلة رعبًا.

وباستدعاء جيران المتهم أكدوا أنه كان يعالج من عدة سنوات بإحدى المستشفيات النفسية بالمعمورة بالإسكندرية، وأنهم سمعوا أصوات ضربه لوالدته طوال الليل، وبمواجهته قال أنه له قرين يلبس جسده وحينما يكون حاضرا لا يعرف ماذا يفعل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة بدسوق، والتي أمرت بنقل الجثة مشرحة مستشفى دسوق العام لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق