حالة الطقس اليوم السبت 1 /10/2016 فى مصر والدول العربية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم السبت 1/10/2016 حيث ننشر لكم قرائنا توقعات حالة الطقس اليوم السبت 1 /10/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحرى والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره.

 الطقس فى الأردن

 معتدلة فى أغلب مناطق المملكة، حارة نسبياً فى الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 الطقس فى العراق

 لا يتوقع حدوث تغيير فيه عن اليوم السابق فى المناطق كافة، ودرجة الحرارة العظمى 35 مْ

الطقس فى المغرب

تكون السماء أحيانا غائمة مع احتمال زخات متفرقة بالجنوب الشرقى ومرتفعات الأطلس، مع نزول أمطار جد خفيفة محليا خلال الصباح فوق الساحل المتوسطى كما يرتقب تكون كتل ضباب وسحب منخفضة بالسواحل الأطلسية خلال الصباح والليل. عدا ذلك ستبقى السماء قليلة السحب أو صحوة بباقى ربوع المملكة. وستهب الرياح شرقية وقوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة القوة من القطاع الشمالى بالجنوب، ومتقلبة فى باقى المناطق

الطقس فى فلسطين

يكون الجو صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق