تعلن شركة المراعي استقالة عضو من مجلس إدارتها وتعيين عضو اخر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعلن شركة المراعي عن قبول مجلس إدارتها في جلسته المنعقدة يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016م استقالة معالي المهندس/ عبدالله بن محمد نور رحيمي (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، وأحد ممثلي مجموعة صافولا بمجلس إدارة شركة المراعي)، من مجلس الإدارة واللجان التابعة له، وذلك بناء على خطاب سعادة رئيس مجلس إدارة مجموعة صافولا المؤرخ في 4 أكتوبر 2016م، على أن تسري اعتباراً من 5 أكتوبر 2016م ، وتعود استقالة معالي المهندس عبدالله لأسباب شخصية.

وبذلك يتقدم رئيس مجلس إدارة شركة المراعي الأمير / سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وأعضاء مجلس الإدارة، وكافة منسوبي شركة المراعي بالشكر الجزيل لسعادة المهندس/ عبدالله لجهوده الكبيرة والمقدرة التي بذلها خلال فترة عضويته بمجلس إدارة شركة المراعي.

ومن ناحية أخرى، فقد صدر قرار المجلس بذات الجلسة، على تعيين المهندس/ ريان بن محمد حامد فايز كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي، وممثلاً عن مجموعة صافولا بمجلس إدارة شركة المراعي اعتباراً من 5 أكتوبر 2016م. علماً بأن هذا التعيين لا يُعد نهائياً وسيتم عرضه على أول اجتماع للجمعية العامة لشركة المراعي لإقراره.

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس / ريان يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا وعضو في مجالس إدارة العديد من شركاتها التابعة، كما أنه يشغل عضوية العديد من الشركات المساهمة المقفلة بما فيها شركة السوق المالية السعودية (تداول). ويحمل خبرة عملية تتجاوز 15 عام في العديد من المناصب الإدارية والقيادية العليا في العديد من المؤسسات المالية والمصرفية العالمية. وهو حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ماساتشوستس عام 2001م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق