"ظفار العالمية" توقع اتفاقية شراكة مع "فيوس"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشراكة تنطوي على التوزيع الحصري للجيل الجديد من مجففات اليد من "فيوس" في السوق القطري
05 أكتوبر 2016 - تأكيداً لالتزامها بأعلى معايير الجودة والتكنولوجيا والنظافة، وقعت "ظفار العالمية"، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في دول مجلس التعاون الخليجي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "فيوس" (ffuuss™)، إحدى الشركات المصنعة لمجففات اليد والمنضوية تحت مظلة مجموعة "أو. تي. أس" (OTS Group) الإسبانية. وستصبح "ظفار العالمية" بموجب هذه الاتفاقية الموزع الحصري لمجففات الهواء "فيوس" في السوق القطرية.

وتم تزويد مجففات الهواء المتطورة "فيوس" بنظام تدفئة للهواء حاصل على براءة اختراع ويعمل بدون استخدام المقاومات التقليدية وذلك لتجنب الاستهلاك المتواصل وغير الضروري للطاقة الكهربائية. ويضمن التصميم الفريد وتوزيع فتحات الهواء في هذه المجففات توزيعاً متساوياً للهواء من أجل تغطية أقصى مساحة من سطح اليدين وإعطاء أدنى مستوى للضجيج والرذاذ دون التأثير على كفاءة الأداء. كما تحتوي مجففات اليد "فيوس" على تقنية الفلاتر عالية الكفاءة لالتقاط الجزئيات (HEPA) والتي تم معالجتها بإضافات مضادة للبكتيريا لضمان عملية تجفيف صحية للأيدي 100%. وكما تعتبر المجففات سهلة الاستخدام وآمنة للأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ظفار العالمية": "في إطار التزامنا بضمان توفير المنتجات فائقة الجودة وأعلى المعايير في مجال النظافة، قمنا بعقد شراكة مع "فيوس" من أجل طرح مجموعتها المبتكرة من مجففات اليد في السوق القطري. وتسهم التكنولوجيا المتطورة لمجففات اليد "فيوس" في تجفيف اليدين بسرعة وفعالية وكفاءة، بالإضافة إلى ضمان الراحة والاسترخاء لليدين. وتعتبر قطر سوقاً متنامية تشهد زيادة في الطلب على منتجات النظافة عالية الأداء والكفاءة في استهلاك الطاقة، حيث سنواصل من جانبنا إقامة علاقات الشراكة مع الشركات الرائدة في السوق من أجل طرح الحلول المتطورة في هذا المجال في دولة قطر والمنطقة".

وتم تزويد مجففات اليد "فيوس" بمصابيح "ليد" من أجل خلق تأثير علاجي بالأضواء لتوفير تجربة مميزة لتدليك اليدين. كما تحتوي هذه المجففات على نظام قياس عن بعد حائز على براءة اختراع تم دمجه في الجهاز للكشف عن الأعطال عن طريق البلوتوث وضمان إجراء صيانة سريعة وسهلة. ويمكن تخصيص هذه المجففات بتصاميم ولمسات وألوان شخصية مع وضع شعارات أو أسماء علامات تجارية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق