تدعو شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة تخفيض رأس مال الشركة(الاجتماع الثاني).

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسر مجلس إدارة شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني) المتضمنة تخفيض رأس مال الشركة، والذي سيعقد بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 17/01/1438هـ الموافق 18/10/2016م، في المقر الرئيسي في مدينة جدة، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
1.التصويت على توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس المال من أربعمائة مليون ريال (400,000,000) إلى مائتي مليون ريال (200,000,000)، وبالتالي تخفيض عدد أسهم الشركة من أربعين مليون سهم (40,000,000) إلى عشرين مليون سهم (20,000,000) وذلك بإلغاء عشرين مليون سهم (20,000,000)، وبنسبة تخفيض في رأس المال مقدارها (50%)، وبمعدل تخفيض سهم واحد عن كل (2) سهم. ويعود السبب الرئيسي للتوصية بتخفيض رأس المال إلى إطفاء معظم الخسائر المتراكمة على الشركة كما في 31/03/2016م وذلك بقيمة الأسهم الملغاة، ولا يوجد أي تأثير من تخفيض رأس مال الشركة على التزاماتها المالية. علماً أن قرار نفاذ التخفيض للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية (مرفق مسودة عرض الجمعية العامة غير العادية و تقرير المحاسب القانوني (السادة البسام والنمر المحاسبون المتحالفون) عن أسباب تخفيض رأس مال الشركة وأثر ذلك التخفيض في التزامات الشركة).

2.التصويت على تعديل المادة السابعة من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع تخفيض رأس المال.

3.التصويت على تعديل المادة الثامنة من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع تخفيض رأس المال.

هذا ويوجه مجلس إدارة شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية العامة وله أن يوكل عنه شخصاً آخر لتمثيله في الاجتماع، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم،إحضار التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل يوم عقد الجمعية ،أو إرساله إلى شؤون المساهمين على فاكس رقم 0126640833 وللإستفسار يرجى الإتصال على هاتف رقم 0122291900 أو عبر البريد الإلكتروني General.assembly@saudienaya.com. مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة أو وكالة) بطاقاتهم الشخصية. كما تجدر الإشارة إلى أنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وعلى المساهمين تسجيل حضورهم قبل موعد الاجتماع بساعة على الأقل، علماً أنه سيقفل سجل الحضور في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق