الأمة الكويتي يعرب تفاؤله للتوافق بشأن أسعار الوقود

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، عن تفاؤله بتوصل اجتماع السلطتين التشريعية والتنفيذية خلال اجتماعهم، غدًا الأربعاء، إلى توافق في شأن أسعار الوقود.. مؤكدًا أن الاجتماع سيحقق الهدف المطلوب منه بعدم تضرر المواطنين من قرار الزيادة .
وأشار الغانم، في تصريحات أدلى بها، إلى أنه التقى اليوم أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح و ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بحضور الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة أنس الصالح.
وقال إنه اتفق خلال اللقاء مع رئيس الوزراء ووزير المالية على استكمال النقاش صباح غد في اجتماع يسبق اجتماع السلطتين، مؤكدًا أن مجلس الأمة سيواجه التحديات الاقتصادية بحلول ذكية لا تمس المستوى المعيشي للمواطن.
وأضاف الغانم أنه بمثل هذه اللقاءات والمشاورات والتعاون بين السلطتين يتم تجاوز الأزمات وأي أمور قد تعترض عملهما ، معربًا عن ثقته بخروج اجتماع الغد بالنتيجة والإيجابية المرجوة.
وأشار إلى حرص نواب المجلس على حضور الاجتماع من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية التي تمكننا من تجاوز تداعيات رفع أسعار الوقود عبر التحاور مع الحكومة في التصورات المختلفة لتجاوز هذا الموضوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق