محافظ البحيرة يفتتح موزع كهرباء شرق الدواجن الجديد بالنوبارية

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، اليوم الثلاثاء موزع كهرباء شرق الدواجن الجديد بمدينة النوبارية بتكلفة إجمالية 12 مليون جنيه، لتلبية طلبات واحتياجات المواطنين وتأمين احتياجات المشروعات الاستثمارية بمنطقة النوبارية من الكهرباء ولتحسين الخدمة للمشتركين.
وأكد المحافظ، خلال الافتتاح، على التنسيق الكامل بين المحافظة وشركة كهرباء البحيرة لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين والمشروعات الاستثمارية القائمة، وكذلك التوسعات المستقبلية الجارى تنفيذها من خلال إنشاء المناطق الصناعية الجديدة لدفع عجلة الاستثمار على أرض المحافظة.
وأشار محافظ البحيرة إلى التعاون بين المحافظة وشركة كهرباء البحيرة لتأمين التوصيلات الكهربائية وإنارة الطريق الدولي الساحلي بتكلفة 16 مليون جنية، وكذلك إنارة الطريق الزراعى السريع بنطاق المحافظة والذى تم الانتهاء من 70% من الأعمال به.
وأوضح أن شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء قامت بإنشاء 2 مغذى لتغذية الموزع الجديد من محطة محولات أبو المطامير الرئيسية بإجمالي أطوال 18 كم مقطع 3 400 مم2 بمبلغ 9 ملايين جنيه، وكذلك توريد وتركيب خلايا الموزع بتكلفة 3 ملايين جنيه وتنفيذ الأعمال المدنية والإنشائية بمليون جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق