محافظ الجيزة: تشديد الرقابة على الأسواق للتأكد من وصول السلع لمستحقيها

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة من ضبط 1450 جوال دقيق بما يعادل 65 طن دقيق مدعم بأحد مصانع إنتاج العلف بالبدرشين وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم ضبط بدالين تموينيين بمركز ومدينة العياط بعد قيامهم بتجميع أعداد كبيرة من البطاقات التموينية الذكية بقصد استخدامها دون وجه حق.
وصرح اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إن البطاقات التموينية المضبوطة والبالغ عددها 375 بطاقة تموين ذكية مخصصة لصرف الدعم للمواطنين واستولى عليها البدالون التموينيون المخالفون من أصحابها بغرض الاستيلاء على المال العام وتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وأضاف الدالى أن الرقابة المشددة التي تتم على أصحاب البدالات التموينية تهدف إلى تحقيق السيطرة على السلع التموينية والتأكد من وصولها إلى مستحقيها.
وكشف تقرير تلقاه محافظ الجيزة، خلال الاجتماع الذي عقده مع حفظى إلياس مدير مديرية التموين بالجيزة، عن تحرير محاضر لعدد من المحال المخالفة لبيعهم كروت الشحن والسجائر بأسعار تزيد من السعر الرسمى لهم.
من جانبه أشار حفظى إلياس إلى أنة تم ضبط 470 أسطوانة بوتاجاز منزلي وتجاري تباع بالأسعار غير الرسمية مع عدد من الأفراد بمركز أطفيح، كما تم تحرير محضر لأحد الأفراد بأطفيح بعد استيلاءه وتجميعه 9 أطنان أرز تمويني و444 زجاجة زيت مدعم بلدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق