منظمة السياحة العالمية: نؤمن بدور القطاع السياحي في تعزيز صورة مصر الحضارية

الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط "عمرو عبد الغفار"، بالمنظمة السياحية العالمية، خلال مؤتمر معهد الدراسات الدبلوماسية، بحضور وزير السياحة، وقديم خالص عبارات التقدير لوزارة الخارجية المصرية، وأخص بالذكر وزير الخارجية "سامح شكري"، لاهتمامه الشخصي، ودعم الخارجية المتواصل لقطاع السياحة المصري خلال الفترة الصعبة التي يمر بها.

و أوضح "عبدالغفار" أن المنظمة السياحية العالمية شاركت في الدورة التدريبية ليس فقط اقتناعًا بالدور الحيوي الذي يلعبه القطاع، كأحد الأعمدة الرئيسية للاقتصاد المصري، و إنما أيضًا إيمانًا بالدور الهام الذي يقوم به هذا القطاع في تعزيز صورة مصر الحضارية، وعلاقاتها الدولية.

و تقدم بخالص التحية إلى وزير السياحة "يحيي راشد"، و أشاد بجهوده المتواصلة منذ توليه الحقيبة الوزارية لتمكين القطاع من الصعوبات التي يمر بها، و إعادته إلى مسار النمو في أسرع فترة ممكنة لكي يسترد دوره الحيوي كقاطرة للتنمية الاقتصادية، والاجتماعية لمصر، و أنهى كلمته بتقديم الشكر للعاملين بوزارتي السياحة و الخارجية لما قدموه من تسهيلات و ترتيبات متميزة لتنظيم تلك الدورة التدريبية.

و جاء ذلك خلال الدورة التدريبية التي تعقدها وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة الخارجية و بمشاركة منظمة السياحية العالمية، وذلك لتدريب الكوادر الدبلوماسية على الترويج السياحي، بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية في التحرير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق