مصرف الرافدين يعلن إطلاق سلفة الـ10 ملايين الأسبوع الحالي

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز / بغداد
أعلن مصرف الرافدين الحكومي، الاثنين، أن إطلاق سلفة العشرة ملايين دينار لموظفي الدولة سيكون خلال الأسبوع الحالي، مبينا أن بمقدور مقدمي طلبات السلفة ملء استمارات إلكترونية موجودة على موقعه الرسمي.

وقال المصرف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "بإمكان موظفي دوائر الدولة الذين سبق وتم تقديمهم طلبات منح سلف، ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالسلف والموجودة على الموقع الالكتروني للمصرف"، مشيرا الى أن الاستمارات "سيتم الشروع بإعادة فتحها ليتسنى للمصرف النظر بها واتخاذ اللازم".



وأضاف البيان أن "الاسبوع الحالي سيشهد اطلاق منح السلفة البالغة 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة"، موضحا أن "وزارات الصحة والداخلية والدفاع سيتم شمولها بالسلفة".

وكان مصرف الرافدين أعلن، في (31 آب 2016)، ضوابط منح السلفة الخاصة بموظفي دوائر الدولة والبالغة 10 ملايين دينار، مشيرة الى انه سيتم اعطاء الاولوية للمستفيدين من حاملي البطاقة الذكية.

ولكلّ الباحثين عن ملئ استمارة التقديم لسلف موظفي دوائر الدولة يمكنكم ملؤها عبر الانترنت. وذلك، بالنّقر على الرابط التالي، مع الاخذ بعين الاعتبار الوقت المحدد لملئ الاستمارة، من الساعة الثانية ظهراً ولغاية الساعة الخامسة عصراً. وذلك ليتسنّى لهم فرز الاستمارات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق