تابعة لـ"مبرد" توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على إحدى الشركات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية للنقل والاستثمار (مبرد) أن الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو)، التابعة لها وقعت مذكرة تفاهم أمس الأحد، مدتها 6 أشهر، لدارسة الاستحواذ على 51% من شركة حلول النقد المحدودة.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" اليوم الاثنين، فإنه لا يوجد أية أطراف ذات علاقة فيما يخص مذكرة التفاهم.

وأشار البيان إلى أن شركة حلول النقد متخصصة في تقديم الحلول التقنية والفنية والاستشارية في مجالات مختلفة مثل حلول مراكز النقد والسلع الثمينة، وتقنية المعلومات، وأجهزة الصرف الآلي، وإدارة الخزينة وغيرها، بالاضافة إلى شراكتها الاستراتيجية والحصرية في الخليج العربي مع شركة فولتكس البريطانية وبي اي سي البلجيكية وغيرها مع بيوت الخبرة العالمية.

وتمتلك شركة "مبرد" 95% من الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو"، المتخصصة في مجال الحراسات الأمنية وخدمات تغذية وصيانة أجهزة الصرف الآلي للقطاع البنكي، وخدمات نقل الأموال والمعادن الثمينة، وغيرها.

وكانت "مبرد" قد أعلنت في وقت سابق أن وزارة التجارة والاستثمار قد وافقت يوم الأحد 21 أغسطس على زيادة رأسمال الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) التابعة لها من 4.5 مليون ريال إلى 100 مليون ريال، بهدف ملاءمة رأس المال للأصول، ودعم الخطط الاستثمارية المستقبلية للشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق