تعلن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) بشأن الأمر السامي الصادر بتمديد الرخصة ومنح الرخصة الموحدة لتقديم كافة خدمات الاتصالات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إشارة إلى قرار هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 1437/12/30هـ الموافق 2016/10/1م بناء على ما ورد في الأمر السامي الكريم الصادر بتاريخ 1437/12/30هـ الموافق 2016/10/1 م، وطلب الهيئة من الشركة الاعلان عن اثر ذلك، تود تعلن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) الإفادة بما يلي:

1- في حال تقديم طلب تمديد الرخصة لمدة (15) سنة إضافية لتصبح إجمالي المدة المتبقية للرخصة (33) سنة تقريباً وبعد الحصول على الموافقات الداخلية المطلوبة وموافقة الجهات المختصة سوف يكون الأثر المالي الحالي المتوقع انخفاض تكلفة اطفاء قيمة الرخصة الممنوحة للشركة بمبلغ 9.7 مليون ريال سنوياً ينعكس ايجابياً على نتائج الشركة المالية، دون الأخذ بعين الاعتبار التكاليف الإضافية المترتبة على تمديد الرخصة.

2- فيما يتعلق بالرخصة الموحدة لتقديم كافة خدمات الاتصالات، فإن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) تملك حاليا رخصة لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة. اما بالنسبة للخدمات المتعلقة بالرخصة الموحدة المعلن عنها فانه من المتوقع ان توفر فرصاً ايجابية للشركة من ناحية القدرة على توفير منتجات جديدة لعملائها سواء كانوا افراداً أو قطاعات أعمال. إلا انه بسبب عدم وجود تفاصيل واضحة في الوقت الحاضر عن التنظيمات التي ستحكم هذه الرخصة فسوف تقوم الشركة بدراسة متطلبات الرخصة الموحدة حسب التنظيمات التي ستصدرها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستقبلاً ومن ثم تحديد إمكانية تقديم الشركة على هذا الترخيص بما يحقق افضل العوائد لعملائها ومستثمريها. وبالتالي فلا يمكن للشركة في المرحلة الحالية تقدير الاثر المالي على تقديم هذه الخدمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق