الاتصالات السعودية: الرخصة الموحدة قد توفر فرصا إيجابية للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنه فيما يتعلق بالرخصة الموحدة لتقديم كافة خدمات الاتصالات، فإن الشركة تملك حاليا رخصة شاملة لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة والجوال والبيانات، وتتوقع الشركة أن تتوفر فرص إيجابية لها من ناحية القدرة على توفير منتجات جديدة.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" اليوم الاثنين، فإن الشركة سوف تقوم بدراسة متطلبات الرخصة الموحدة حسب التنظيمات التي ستصدرها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستقبلاً ومن ثم تحديد إمكانية تقديم الشركة لخدمات موحدة بما يحقق أفضل العوائد لعملائها ومستثمريها، وبالتالي فلا يمكن للشركة في المرحلة الحالية تقدير الأثر المالي على تقديم هذه الخدمات، بسبب عدم وجود تفاصيل واضحة عن التنظيمات التي ستحكم هذه الرخصة.

وأشار البيان إلى أنه فيما يتعلق بموضوع تمديد رخصة الجوال لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، فليس هناك أثر جوهري متوقع على النتائج المالية لشركة الاتصالات السعودية من القرار.

وكانت هيئة السوق المالية السعودية قد أعلنت منح شركة "زين السعودية" رخصة موحدة لتقديم كافة خدمات الاتصالات، مع إتاحة خيار الحصول على مثل هذه الرخصة لشركات الاتصالات الأخرى المرخص لها بالعمل في المملكة.

وقررت هيئة السوق تعليق التداول على أسهم شركات الاتصالات العاملة بالسعودية اعتبارا من أمس الأحد 2 أكتوبر، حتى إعلان هذه الشركات عن أثر القرارات السابقة عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق