"زين السعودية" تغطي البطولات المحلية والعالمية عبر تطبيق (جاهز)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


واكبت "زين السعودية" انطلاق بطولات كرة القدم الكبرى للموسم الرياضي الجديد عبر تغطية أسبوعية من خلال تطبيق (جاهز) الذي يعد الأول من نوعه في الوطن العربي، إذ يتيح لمستخدمي شبكة زين مشاهدة مقاطع الفيديو بلا حدود وبدون استهلاك للبيانات.

ويقدم التطبيق ملخصات لمجمل المباريات في الدوري السعودي للمحترفين وأبرز البطولات والدوريات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي، هذا إلى جانب المباريات الدولية والتي تشهد حالياً لقاءات تصفيات كأس العالم.

وبيّنت "زين السعودية" أن جميع مشتركيها في الباقات المفوترة والباقات مسبقة الدفع بإمكانهم الاشتراك في تطبيق (جاهز) عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي الرقم 1 إلى 701143 ، ومن ثم تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف يصل للمشترك عن طريق الرسالة النصية.

هذا ويتضمن تطبيق (جاهز) محتوى متنوع وفريد يتضمن محتوى ترفيهي وتوعوي وإخباري وإسلامي والعديد من المواضيع الأخرى، بالإضافة إلى جميع محتوى قناة (يوتيرن) على اليوتيوب والذي يتضمن حلقات العديد من برامج القناة إلى جانب لقطات خاصة من كواليس أشهر برامج (يوتيرن).
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق