شيفرولية تدشن ماليبو 2017 الجديدة في الشرق الأوسط

سعودي شفت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-05

دشنت شيفرولية رسمياً ماليبو 2017 الجديدة كلياً التي شوقتنا لها في حملة”السيارة الغامضة”.

تطمح شيفروليه عبر ماليبو 2017 دخول سوق الشرق الأوسط بقوة بدايةً من الحملة الإعلانية الكبيرة التي أخفت شعار السيارة وتركت التخمين للمتابعين الذين أصاب بعضهم في توقعه. وبتوفرها بالعديد من التقنيات الحديثة في السلامة مثل نظام Teen Driver System, النظام الذي يحدّد بعض ميزات السيارة في حالة قيادة اشخاص شباب. يمكن للآباء بها تحديد السرعة القصوى, الصوت الأعلى, والمزيد من الخيارات في حالة قيادة ابناءهم سياراتهم. وتشمل انظمة السلامة ايضاً نظام التنبيه بالمشاة مع مكابح اوتوماتيكية في حالة عدم الاستجابة بسرعة للإنذارات, وكاميرا خلفية, ونظام توقّع الحوادث من الأمام.

يحل الجيل الجديد من ماليبو احدى اكبر عيوب الجيل الماضي, المساحة الداخلية. فقد اصبحت قاعدة عجلات ماليبو اكبر حجماً بـ 3.6 انش, واصبح هيكلها اطول بـ 2.3 انش. هذا الطول الإضافي جعل مساحة الأقدام في الخلف اكبر بـ 1.3 انش. بالرغم من ذلك, لم تكتسب ماليبو اي وزن زائد, بل العكس, فقد خسرت حوالي 136 كجم.

اما بالنسبة للتصميم الخارجي, فقد اصبح وبوضوح اشرس من الجيل الماضي بكثير. بينما من الداخل حصلت ماليبو 2017 على تصميم جديد للكونسول الوسطي, وعجلة القيادة, ومقاعد بتهوية. بالإضافة الى شاشة قياس 7 انش, او 8 انش في الفئات الأعلى. وتتوفّر منافذ الـ USB والكهرباء بقوّة 110 فولت, وشاحن لاسلكي اختياري.

يبدأ سعر شيفرولية ماليبو 2017 في الشرق الأوسط من 69,900 ريال.

 

عن الكاتب

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق