عودة أفلام «هاري بوتر» للسينما مرة أخرى

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تلقى عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر خبرًا سعيدًا وهو عودة عروض الأفلام مرة أخرى بدء من 13 أكتوبر الجاري، حيث سيتم عرض الثمانية أجزاء، حسبما أعنلت استديوهات "Warner Bros".

وسيتم عرض الأفلام في سينمات "Imax"، ويأتي ذلك احتفالا بعرض فيلم "Fantastic Beasts and Where to Find Them"، والذي ستشرف على كتابته ج. ك. رولينج مؤلفة سلسلة أفلام "هاري بوتر"، ومن بطولة النجم الإنجليزي إيدي ريدماين.

كانت رولينج قد أعنلت أنها ستبدأ في كتابة ثلاثة أجزاء جديدة للسلسلة، فقد حقق الجزء الأخير رقمًا قياسيًا جديدًا في سوق المبيعات، بعدما بيع منه 3.3 مليون نسخة حتى الآن، ويعد من أكثر الكتب مبيعًا هذا العام - حسبما ذكرت مجلة "Entertainment Weekly" الأمريكية.

شاهد أيضا

كما حولت الرواية إلى مسرحية تعرض في مسرح لندن، وتنقسم إلى عرضين مدتهما ساعتان ونصف الساعة، وتدور أحداثها بعد 19 عامًا على "harry potter and the deathly hallows" الجزء السابع والأخير من سلسلة الروايات التي صدرت عام 2007.

يذكر أن سلسلة هاري بوتر، حققت نجاحًا كبيرًا منذ صدور الجزء الأول منها الذي حمل اسم هاري بوتر وحجرالفلاسفة 1998، وترجمت إلى لغات عديدة، واعتبر من أكثر الكتب مبيعًا في التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق