نشرة النجوم| ساويرس يرقص مع نانسي.. وتامر حسني: أنا مش عالمي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك  إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكافة القراء.

نجيب ساويرس يرقص مع نانسي عجرم في قبرص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل الأعمال نجيب ساويرس يرقص برفقة المطربة اللبنانية نانسي عجرم. 

وظهر ساويرس في الفيديو مندمجا في الرقص على أنغام أغنية "أنا مصري وأبويا مصري"، مع نانسي في حفلها الذي أحيته أمس الاثنين في قبرص.

صورة| شاه روخ خان يسخر من شكله بعد الاستيقاظ من النوم 

نشر الممثل الهندي شاه روخ خان، اليوم الثلاثاء، صورة لشعره بعد استيقاظه من النوم.

وقال في تعليق ساخر على الصورة، التي نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" حول شكل شعره: "أنا نجم، وحتى أثناء نومي الوسادة تصنع تسريحة شعري، وعندما أستيقظ أصبح مستعدا لمهرجان موسيقى روك".

 يذكر أن شاه روخ خان صرح يوم الأحد، أنه يرفض حملة مقاطعة الممثليين الباكستانيين العاملين في بوليوود على خلفية المشكلات السياسية، التي نشبت بين الهند وباكستان مؤخرا، مشيرا إلى أن الفن لا علاقة له بالسياسة.

شاه

مي سليم تعود للغناء من جديد برعاية مزيكا

نشرت الفنانة مي سليم من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتها برفقة فريق عمل أغنيتها الجديدة منهم المؤلف أيمن بهجت قمر، برعاية قناة "مزيكا" وعلّقت عليها قائلة: "قريبًا".

يُذكر أنها اتجهت للتمثيل مؤخرًا على حساب الغناء لفترة طويلة، وتشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" المفترض عرضه عام 2017 مع الفنانين: محمود حميدة، عزت أبو عوف، أحمد فلوكس، محمد عادل، عايدة رياض، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضا

مي سليم

«لايف ستايلز ستديوز» تطرح كليب نوال الزغبي الجديد

طرحت شركة «لايف ستايلز ستديوز»، أمس، أحدث كليبات النجمة نوال الزغبي بعنوان «عم بحكي مع حالي»، وذلك عبر قناتهم الرسمية على موقع «يوتيوب» الشهير ولمدة 5 أيام ثم بعد ذلك عبر عدد من القنوات الفضائية.

أغنية «عم بحكي مع حالي» كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، وتوزيع «Behim Avmedoski aka»، وتم تصويرها في رومانيا تحت إدارة المخرج جو بو عيد، وتم طرحها عبر أنغامي والراديو بنهاية شهر أغسطس.

الأغنية من إنتاج شركة «لايف ستايلز ستوديو» التي تتولى الإنتاج لعدد كبير من أشهر النجوم  في الوطن العربي، وتقوم بتصوير أغانيهم بطريقة الفيديو كليب وطرحها عبر قنواتها الرسمية.

فيديو| تامر حسني: «أنا مش عالمي.. أنا دولي»

قال الفنان تامر حسني، إنه مهتم بتطوير المسرح في مصر منذ 7 سنوات، لأن التطوير مكلف للغاية، ويعكس مدى اهتمام المصريين والعرب بالمسارح وشكل تقديم الحفلات.

وأضاف تامر، في لقاء له، ببرنامج "ست الحسن"، تقديم الإعلامية شيريهان أبو الحسن، على فضائية On E، يوم الثلاثاء: "أنا عيني على الجمهور العربي والغربي، وأعوذ بالله أنا مش عالمي، أنا دولي، وربنا كرمني بنجاح في الوطن العربي".

وذكر: "اللي بيقول عليا أني نجم عالمي ده حب زيادة، وعملت حاجة أكبر من العالمية، أن كبار نجوم العالم يغنوا عربي، ده بالنسبالي أحسن يمكن بالنسبة لحد تاني لا».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق