وفاة سيدة دهسا على طريق المطار

جرآءة نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (181)حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(114)إصابة، ووفاة سيدة اثر حادث دهس.

في حين تم التعامل مع (561) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة سيدة اثر حادث دهس في العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرضت له سيدة تبلغ من العمر (40) عاما على طريق المطار مقابل كازية المناصير، نتج عن الحادث وفاتها على الفور اثر تعرضها لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى البشير الحكومي .

إصابة (7) شخص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من دوريات الأبيض، نتج عن الحادث إصابة (7) اشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة حريما، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى اليرموك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق