«مصابة بالاكتئاب».. معلومات عن الفتاة الأكثر متابعة على «إنستجرام» حول العالم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تربعت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، على عرش موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وسبقت جميع المشاهير إلى قمة الشعبية، بعد أن تخطى عدد متابعيها 100 مليون شخص حول العالم.

«سيلينا» وصلت لهذا الرقم القياسي بعد قرار اتخذته رابطة معجبيها «بوضعها على القمة»، وقادوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل ذلك، حتى نجحوا باعتلائها الصدارة، حسب ما ذكره موقع billboard.

واستطاعت «سيلينا»، أن تسبق الكثير من النجمات بمسافة كبيرة، حيث بلغ عدد متابعين النجمة تيلور سويفت «91.4 مليون» متابع، بينما جاءت النجمة بيونسيه في المركز الثالث بعدد «85.3 مليون» متابع، وبعدها آريانا جراندي «85 مليون» متابع، وكيم كارداشيان بعدد «83.6 مليون» متابع.

الغريب أن «جوميز» ليست من المشاهير الناشطين على «إنستجرام»، بل إن آخر صورة نشرتها عبر الموقع يعود تاريخها إلى 15 أغسطس الماضي، وهي مدة طويلة مقارنة بغيرها من الفنانات والمشاهير.

وُلدت «سيلينا» في 22 يوليو 1992، بالغة من العمر 24 عامًا، وهي ذات أصول لاتينية لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي، إبنة ماندي تيفي ممثلة مسرح مشهورة وريتشارد جول قومز.

عُرفت بدور «أليكس روسو» في مسلسل ديزني الحائز على جوائز «إيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس»، بجانب الممثل ديفيد هنري.

شاهد أيضا

ظهرت في أفلام تليفزيونية أخرى لديزني مثل «قصة أخرى لسندريلا»، مع الممثل الكندي درو سيلي، وفي برنامج «حماية الأميرة»، مع الممثلة ديمي لوفاتو، وفي «رامونا و بيزس»، مع الممثلة الصغيرة Joey King.

في عام 2008 أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف.

توسعت في مهنتها إلى صناعة الموسيقى وأنشأت فرقة بوب تُدعى «جوميز أند ذا سين»، والتي أصدرت 5 ألبومات غنائية. 

أصدرت عدة ألبومات منفردة، هي: (stars dance)، عام 2013، و(For You) عام 2014، و(Revival)، أكتوبر 2015.

مؤخرًا انتشرت تقاير إخبارية تُفيد بأن «جوميز»، تُعاني من مرض الذئبة المُزمن «Lupus»، الذي يصيب الجهاز المناعي ينتج عنه التهابات حادة ومزمنة وتلف في خلايا وأنسجة الجسم، وبسبب تأثيراته الجانبية ألغت جولتها الغنائية «Revival»، حيث أنه من أعراضه دخول المريض في اكتئاب شديد، وعليه خضعت لبعض جلسات العلاج الكيميائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق