أروى جودة ترد علي محاولات استبعادها من القاهرة السينمائي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة-(مصراوي):

قامت الفنانة أروى جودة عضو لجنة تحكيم المسابقة الدولية للدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بزيارة مقر المهرجان بشارع قصر النيل.

والتقت أروى الدكتور ماجدة واصف رئيس المهرجان، والناقد الكبير يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان، وتعرفت منهما على طبيعة المهمة التي كلفت بها كعضو في لجنة التحكيم الدولية التي يترأسها المخرج الألماني كريستيان بيتزولد.

وأعربت عن سعادتها بتمثيل مصر في المهرجان الذي يُصنف بأنه واحدٌ من بين 14 مهرجانًا سينمائيًا دوليًا مُعترف بها في العالم بأسره . 

وذلك بعد حملة الهجوم التي نالت أروي عقب إعلان اسمها كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية هي والفنانة صبا مبارك، حيث اعتبر البعض ان قلة خبراتهما سبب كافي لاستبعادهما،

جدير بالذكر أن "أروى يحي جودة" بدأت مسيرتها،وهي في الثانية عشرة من عمرها، كعارضة أزياء،وبعد عودتها إلى مصر قادمة من السعودية ؛حيث عاشت طفولتها ومراهقتها، درست التسويق في الأكاديمية البحرية. وبعد حصولها على جائزة أفضل عارضة أزياء عام 2004 لفتت إليها الأنظار،وشاركت في العام 2005 في بطولة فيلم "منتهى اللذة"،الذي يُعد أول أدوارها،وفي العام 2006 شاركت في بطولة الفيلم الاستعراضي "مفيش غير كده"،وفي العام 2008 شاركت في بطولة فيلم "على جنب يا أسطى"، وفي نفس العام شاركت في بطولة فيلم "زي النهارده" ثم توالت بطولاتها في أفلام : "العالمي"، "الوتر"،"فيلا 69" و"الجزيرة 2" بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات الدرامية؛مثل : "المواطن أكس" ،"الخطوط الحمراء"، "نابليون والمحروسة" و"الكلام المباح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق