بالصور.. هذه القطع لا غنى عنها هذا الشتاء

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت - هاجر حاتم:

مع بداية دخول فصل الشتاء هناك الكثير من القطع التي يجب أن تحرصي على تواجدها في دولاب ملابسك، فالأمر في الملابس لا يتعلق بكثرتها دومًا، بل بكيفية اختيارك للقطع، فضلًا عن قدرتك على تناسق الألوان، لهذا إليك هذه القطع التي يجب أن تكون متواجدة بدولابك.

- الجاكيت الطويل ذو اللون المحايد

هذا الجاكيت الذي لطالما تعتمدينه أينما ذهبتي وكنتِ على عجلة من أمرك، واختيارك للون المحايد "الأبيض، الأسود، الرمادي، أو الكحلي"، حيث يمكن وضع أي سكارف ملون مع حقيبة قيمة، ستغير إطلالتك تمامًا.

-الحقيبة السوداء

هذه الحقيبة ستليق على كل ما ترتدينه من ملابس الشتاء، ستناسبك جدًا، ولتغير مظهرها، يمكن ربط سكارف ملون عليها، كما في هذه الصورة.

-حذاء الفتاة العصرية "Tough-Girl Lace-Up Ankle Boots"

يمكنك هنا أن تختاري اللون النبيتي"red wine" ليكون هو رفيقك الدائم لأغلب خروجاتك، وإذا أحببتي أن تقتني لون آخر، نرشح لكِ اللون "الجملي" فهو مناسب جدًا لكل ألوان الشتاء العصرية.

-البلوفر "المحايد"

عادة ما يكون هذا البلوفر ذو لون محايد نرشح لكِ هنا اللون "off-white"، مع عقد رائع وملون، او سلسلة طويلة، ستغير شكله تمامًا.

-السكارف الطويل

احرصي على أن يوجد بخزانتك هذا السكارف الطويل، ويفضل أن يكون عندك أكثر من واحد، لأنه سجعلكِ تشعرين أنكِ لديك أكثر من إطلالة، بالرغم من القطع الصغيرة الموجودة بدولابك.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق