بروتوكول تعاون بين مهرجاني ستوكهولم والأقصر للسينما الإفريقية

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 يشارك مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بسوق الفيلم بمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد من خلال صندوق اتصال لدعم السينما الإفريقية ، حيث عرضت المخرجة عزة الحسيني مديرة الصندوق تفاصيل مشروع اتصال والمشاركة فيه ودوره في دعم السينما الإفريقية لجذب شراكات وداعمين للصندوق مما يساعد في تمويل الفيلم الإفريقي .

وكان العرض في حضور عدد كبير من رؤساء المهرجانات العربية والعالمية وكذلك جهات الدعم الأوروبية ، كما قدمت الحسيني دعوة لاثنين من الشباب المشارك في السوق لحضور مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في الدورة السادسة .

أثناء عرض البريزنتيشن

وصرح سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بأن المخرجة عزة الحسيني ممثلة المهرجان تقوم بإنهاء بروتوكول تعاون بين المهرجان ومهرجان ستوكهولم للفيلم الإفريقي ، وكذلك للترويج لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ، وكان المهرجان قد وقع أيضاً بروتوكول تعاون مع مهرجان روما للسينما الإفريقية في يونيو الماضي .

جانب من الحضور

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة ، والخارجية ، والسياحة ، والشباب ، والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر ، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة السادسة من المهرجان في الفترة من 10 إلى 22 مارس 2017 .

يونيو الماضي توقيع بروتوكول تعاون مع روما

عزه الحسيني مع عمدة مالمو

اقرا ايضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق