بالفيديو.. أحمد فهمى: اختلاف وجهات النظر مع شيكو وماجد كان هيوصلنا لنتيجة وحشة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفنان أحمد فهمى أن الفنانين هشام ماجد وشيكو نجمين من العيار الثقيل، قائلا "أنا لو واحد من الجمهور العادى هحب اتفرج على كل واحد وهما جامدين"، موضحا أن نجاحه فى فيلم "كلب بلدى" كان لهما يد فيه.

 

وعن علاقته بشيكو وهشام ماجد قال "فهمى" فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، على قناة oneE، اليوم الأحد، إن الناس كانت تشاهد دائما نتيجة أعمالهم وليس من داخل المطبخ، مضيفا "دمغنا كانت مختلفة جدا بس مش طول الوقت وكان فى حاجات واحدة بتضحكنا".

 

وتابع: "اختلاف وجهات نظرنا كان هيوصلنا لنتيجة وحشة مش على المستوى الشخصى.. وعمرنا ما نخسر بعض.. لكن وحشة على مستوى العمل اللى بنعمله.. وكل واحد فينا له وجهة نظر وطول فيلم الحرب العالمية الثالثة كان فى اختلاف لوجهات النظر.. ولكن إحنا مش بنفسن على بعض".

 

وأضاف أحمد فهمى أن أكثر شىء آلمه بعد الانفصال عن هشام ماجد وشيكو هو نزولهم ومنافستهم أمام بعضهم فى موسم واحد، مشيرا إلى أنه كان يتمنى لهم الخير فى الموسم وهما أيضا يبادلانه نفسه الشعور.

 

وأوضح "فهمى" أنه يعلم أن المنافسة كانت ستأتى يوما ما، لكنه لم يكن يرغب أن يرى "بوسترات" الأفلام أمام بعضها عقب أول عمل بعد الانفصال.

 

وعن العودة مرة أخرى للعمل مع شيكو وماجد، قال أحمد فهمى بكل صراحة أنا مش شايف أعمال بينا قريب لكن هتشفونا فى الفرنجة لمدة موسمين، مفيدا أنه يحضر لمسلسل الآن اسمه "هو وهى وهو" مع الفنان أكرم حسنى.

 


by youm7

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق