بالصور - مفاجآت بانتظار المقبلين على الزواج في Cairo Wedding Festival

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد القاهرة يوم الجمعه 28 أكتوبر فى أب تاون كايرو الحدث الأهم فى عالم الزفاف Cairo Wedding Festival .

وسيشهد المهرجان العديد من العروض لكل المقبلين على الزواج والخطوبة فى مجالات فساتين الخطوبة والزفاف والمجوهرات وخبراء التجميل والمكياج ومنظمى حفلات الزفاف والمصورين وتصميمات الديكور وصانعى تورته العروسة والشيكولاته وعروض شهر العسل المقدمة من أشهر الشركات والفنادق.

وصرح محمد عبد الفتاح الرئيس التنفيذى لشركة أدكوم الشركة المنظمة لمهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival أن المهرجان فى دورته الجديدة سيشهد العديد من الفعاليات والمفاجأت التى تهم كل المقبلين على الزواج منها تنظيم لقاءات خاصة وورش عمل مع الخبراء والمتخصصين والاستشاريين فى مجالات العلاقات الزوجية وخبراء الإتيكيت والعناية بالصحة والجمال بالإضافة إلى خبراء تنظيم حفلات الخطوبة والزفاف وكذلك رحلات شهر العسل.

كما سيشهد المهرجان عروض أزياء من أشهر مصممى الأزياء فى مصر وعروض خاصة للمجوهرات وسيتخلل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية التى تنال إعجاب كل الحاضرين مثل عروض الليزر والألعاب النارية والفرق الموسيقية والدي جي.

وفى هذا الصدد سيحضر من لبنان فريق بلاك أند وايت أشهر فرق زفة العروسين فى الشرق الأوسط بتقديم عروضه الفنية المتميزة وغيرها من المفاجأت وسيحضر المهرجان العديد من الشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام.

وسيتم دخول المهرجان بدعوات من خلال الموقع  الرسمى الخاص للمهرجان  WWW.cairoweddingfestival.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق