غسان مسعود لـ"مصراوي": محمد رمضان ممثل ناجح.. والأنظمة الحاكمة تعوق وصولنا للعالمية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمد سعيد سليمان:

قال الفنان السوري غسان مسعود، إن الوصول للعالمية ليس أمرًا سهلًا، ولا يجب بالضرورة أن نسارع بجلد الفنانين العرب واتهامهم بعدم القدرة على الوصول للعالمية، واعتباره فشلًا وإخفاقًا، بحسب قوله.

وأوضح غسان، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك عوامل كثيرة تعوق الفنانين العرب في الوصول للعالمية، مضيفًا "أرى أن دولنا العربية وأنظمتنا تلعب دورًا كبيرًا في إعاقة وصولنا للعالمية، بعكس أمريكا وغيرها من الدول التي تكرث طاقاتها لدفع فنانيها للأمام".

وعن رأيه في تصدر الفنان محمد رمضان للساحة الدرامية المصرية، قال غسان "لا أشعر بالضيق عند مشاهدة النجم المصري محمد رمضان، والدليل على نجاحه أن الناس أحبت أعماله، والجمهور فتح أبوابه لاستقباله".

وتابع "محمد رمضان ممثل ذكي والدليل أنه يعرف إمكانياته جيدًا، ولا يقف عندها بل يعمل على تطويرها، وأتوقع أن يستمر في تحقيق نجاحات أكبر".

وعن الحملة التي طالت الفنان المصري عمرو واكد، على خلفية تعاونه مع ممثلين من إسرائيل، قال غسان، "عمرو واكد صديقي، وأعرف جيدًا حجم موهبته"، موضحًا أن واكد قص عليه الأمر وأبلغه أنه كان يظنه مغربيًا ولم يعرف أنه إسرائيلي إلا بعد انتهاء التصوير.

وأضاف " عمرو واكد تورط في الأمر، ولم يكن من الوارد التراجع لأن الأجانب كانوا هيخربوا بيته".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق