قائد شرطة عجمان يوجه بسرعة ودقة إنجاز المعاملات

الخليج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عجمان: «الخليج»

في إطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيز الأمن والأمان وضمان الاستعداد والجاهزية، تفقد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه العقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد عبد العزيز علي الشامسي مدير عام العمليات الشرطية، مركز شرطة النعيمية الشامل، وكان في استقبالهم المقدم علي جابر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم محمد علي بوهارون رئيس قسم المعلومات الأمنية، والرائد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل وعدد من ضباط المركز.
جاءت الزيارة التفقدية تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل، والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.
وبدأ العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، جولته بتفقد الطابور العسكري لمرتب المركز للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية من حيث الالتزام بالقيافة والمظهر والهندام العسكري، وفق التعليمات المعمول بها من قبل وزارة الداخلية، ثم تفقد المركبات العسكرية الخاصة بالمركز موجهاً بضرورة الاهتمام وضمان الاستخدام الأمثل بما يضمن سلامتها وسلامة البيئة. واطلع قائد عام شرطة عجمان على آلية سير العمل في فرع البحث الجنائي، وكيفية تسجيل البلاغات ومتابعة كافة القضايا وكيفية تحويلها.
وأوصى بتبسيط الإجراءات وزيادة سرعة إنجازها بما يخدم العمل الشرطي بالإمارة، كما توجه إلى فرع الخدمات المساندة وفرع المعلومات الأمنية واطلع على مجريات سير العمل مؤكداً على تكثيف الجهود وتوحيدها سعياً لرفع مستوى الرضا لدى المتعاملين من خلال الإنجاز السريع والدقيق الذي بموجبه يحقق طموحاتهم ويخدم العمل الأمني بالإمارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق