«قراءة بلا حدود» معرض في إكسبو خورفكان

الخليج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خورفكان: محمد صبري

افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان أمس بمركز «إكسبو خورفكان» فعاليات معرض قراءة بلا حدود الذي يستمر حتى 13 أكتوبر/ ‏تشرين الأول الجاري برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبمشاركة عدد من أهم دور النشر المحلية والاتحادية.
حضر الافتتاح عبدالله محمد سالم الصم رئيس المجلس البلدي بخورفكان وعلي عبيد الزعابي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وخليل محمد المنصوري مدير «اكسبو خورفكان» ومحمد الزامك مدير معارض «إكسبو خورفكان» ومروان المشغوني مدير العلاقات العامة «بإكسبو الشارقة» وعدد من مسؤولي الدوائر المحلية والاتحادية وعدد من أساتذة جامعة الشارقة والمهتمين بالشأن الثقافي.
وشارك في المعرض الطلاب والطالبات في المدارس والمعاهد والجامعات حيث يوفر المعرض فرصاً للجميع لاقتناء الكتب في مختلف التخصصات مع توافر عروض خاصة من قبل الناشرين.
وقال خليل محمد المنصوري مدير «إكسبو خورفكان» إن تنظيم هذا المعرض يأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تقديم ونشر الثقافة وتيسير سبل المعرفة أمام الجميع.
وقال محمد الزامك مدير معرض «إكسبو خورفكان» ان المعرض يأتي تأكيداً لحرص القيادة على توفير العلم والمعرفة لأبناء الإمارات، باعتبار القراءة هي أحد الدعائم الأساسية للثقافة التي تسهم في بناء المجتمعات وتقدمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق